الأخبار

جمعية رعاية الأيتام ببريدة تطلق حملة إعلامية تعريفية حول خدماتها 23 رجب 1438 الموافق ميلادي: 2017.04.20 م

517

 

دشنت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمدينة بريدة "أبناء" حملة إعلامية تعريفية بدور الجمعية المجتمعي، وذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها وحضور عدد من الإعلاميين ونشطاء برامج التواصل الاجتماعي وأطلقت الجمعية خلال هذا الحفل وسم #نحن_أبناء.

 

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالرحمن بن محمد البليهي إن الحملة التعريفية هدفها التعريف بكافة برامج وأنشطة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ببريدة "أبناء".

 

وأضاف البليهي أن الجمعية هي المتخصصة في رعاية الأيتام ممن فقدوا آباءهم في مدينة بريدة، مبينًا أن "نحن أبناء" هو شعار هذه الحملة الإعلامية والتي تقول للجميع أنتم نحن ونحن أنتم.. فبكم نسير وبكم نستنير، وبدعمكم وقلمكم وتغطيتكم وتغريداتكم نقول للجميع ونعرف المجتمع ونقول "نحن أبناء".

 

وأشار إلى أن الجمعية تسير وفق خطة واضحة وتهدف إلى الشفافية والوضوح مع الجميع، من أجل ذلك كانت هذه الحملة لإبراز كافة برامجها وتكاليف البرامج للمجتمع وللجمهور الخارجي .

 

بعد ذلك نوه الزميل الإعلامي عبدالله اليوسف مدير مكتب جريدة عكاظ الإقليمي بمنطقة القصيم بجهود الجمعية في رعاية  فئة غالية من أبناء الوطن الرعاية الصحيحة والسليمة التي تؤهلهم لأن يكونوا سواعد فتية لبناء الوطن .

 

وأكد اليوسف أنهم في ملتقى "إعلاميو بريدة" مستعدون لعقد شراكة مع الجمعية لتدريب الأبناء وتطوير الراغب منهم في العمل الإعلامي وأن يقدم إعلاميو بريدة كل الدعم للحملة والجمعية .

 

وكان الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة قد شهد مشاركات أبناء مركز طموح التابع للجمعية وعرضاً تلفزيونياً عن تاريخ ومهام الجمعية، وكذلك عرض "برومو" للخدمات التي تقدمها حيث تقدم 15 برنامجاً وهي كسوة العيدين، الحج والعمرة، كسوة الصيف والشتاء، الحقيبة المدرسية، السلة الرمضانية التعليم والمتابعة المدرسية "مراكز طموح"، الصيانة والترميم، التدريب والتوظيف، الإرشاد الأسري، الأجهزة الكهربائية والمنزلية، الرعاية الطبية، ساعد لتفريج الكربات، يستفيد منها 1481 يتيمًا ويتيمة و433 أرملة و532 أسرة 449 مستفيداً .